المشاركات الشائعة

الخميس، 18 أبريل 2013

اغرب الفنادق في العالم

الكثير منا يعتبر الفنادق فقط مكان للراحة والحصول على النوم ، نقدم لكم هنا أغرب 10 فنادق الأكثر غرابة في العالم ، والتي من شأنها أن تكون مكان لقضاء وقت ممتع وللتسلية في أوقات العطل الخاصة بكم .

ثقف نفسك . فندق غريب  أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم

1)فندق مادونا ، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية

اسم صاحبه أليكس مادونا الذي توفي في عام 2004 . الغريب هو تهافت السواح على هذا الفندق الذي تترواح أسعار غرفه ما بين 147$ إلى 330 $ لليلة الواحدة .. والسبب في ذلك هو أن كل غرفة مختلفة عن الغرف الأخرى في الديكور .. ولذلك كانت تسميات الغرف مختلفة التي يبلغ عددها 108 غرفة.. مثل غرفة ياهو .. أو غرفة رجل الكهف .. أو غرفة العالم القديم .. وهكذا
فندق غريب . ثقف نفسك 10 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم

2) فندق Woodlyn Park ، نيوزيلاندا

هذا الفندق عبارة عن اربع فنادق بواحد. الفندق الأول عبارة عن طائرة قديمة و فندق الموبيت و الفندق الثالث عبارة عن قطار. والفندق الرابع عبارة عن مركب و يمكن للزائر ان يختار في النوم بين غرفة القيادة في الطائرة أو في ذيل القطار .
ثقف نفسك . فندق غريب .5 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم

3) فندق إيفرلاند، باريس

فندق «ايفرلاند» مكون من غرفة واحدة فقط. يملكه زوجان من الفنانين السويسريين، ومقره مدينة باريس، ويقع أعلى متحف قصر طوكيو، ويطل على برج إيفل. صمم الفندق بطريقة فنية مدهشة ويحتوي على غرفة نوم مفتوحة على صالة. تكلف الإقامة لليلة واحدة بهذا الفندق 333 يورو خلال أيام الأسبوع وتزيد إلى 444 يورو في نهايته. ويمكن أن ينقل في أماكن مختلفة .

ثقف نفسك .فندق غريب 12 أغرب الفنادق التي  يمكن أن تراها  في العالم

ليست هناك تعليقات: